الأربعاء، 2 سبتمبر 2015

سناب شات SnapChat الذي تأسس في 2011 , كبرنامج يهدف إلى تسجيل صور أو فيديو مدته لا تزيد عن 10 ثوان ما جعل هذا البرنامج يتميز عن غيره هو أن هذه الصور أو الفيديوهات تختفي بعد مدة محددة و هذا ما جعله يلاقي رواجا كبيرا . في بداياته كانت استخداماته محدودة تصوير الطعام و رحلات السفر لكن بعد مرور الوقت تمكن مستخدميه من إيجاد طرق أخرى لاستغلال مميزات هذا البرنامج و هنا سنطلعك على 6 حسابات لمبدعين عرب استغلوا كافة إمكانيات هذا البرنامج بطريقة مختلفة و إبداعية .



SnapChat : ArtistMoments  -   Instagram : @ileena0

حساب تشاركي فكرته إتاحة الفرصة للمتابعين بالدخول إلى حياة الفنانين و التعرف عليهم و على أدواتهم ويقدمون فيه شروحات للرسم. و الرائع أنه لا حدود للفنانين الذين يشاركون فقد عرض مبدعين بمجال الجرافيتي و الرسم التقليدي و الكرتوني و غيره.  كيف تعرض أعمالك على هذا الحساب ؟ كل ما عليك هو التواصل مع المبدعة خلف فكرة هذا الحساب على انستقرام @ileena0 

SnapChat : Design_ask  -  Instagram: @Design_ask

اسألني عن التصميم , حساب مهتم بكل ما ينتمي للتصميم و خاصة التصميم المعماري . غالبا ما يستعرض رحلات إلى معارض و أماكن ذات تصاميم معمارية بارزة . كما أنه يتحدث في بعض الأحيان عن الكتب المتعلقة بهذا المجال الفني. 

SnapChat : NezariArt  -  Instagram : @norah_alnezari

نورة النزاري , حساب مصممة سعودية مهتمة بالحرف اليدوية و كل ما يتعلق بتصميم و صنع كل ما يخطر بذهنك بنفسك DIY . الجميل في حسابها أنها تشارك كيفية عملها خطوة بخطوة و تشارك بعض النصائح مفيدة و الأدوات التي تستخدمها في العمل. أيضا تشارك ذلك في مدونتها http://www.norahalnezari.com/

SnapChat : Artist_Diary  -  Instagram : @Artist_Diary 

حساب للرسامة فاطمة الصواغ مدربة معتمدة في الفنون و الحرف اليدوية. باختصار تستعرض فيه يومياتها الفنية من مراحل عملها في الرسم و التلوين إلى كتب فنية تلهمها . 


SnapChat : Art_Fofa  -  Instagram : @Arttaly_

حساب الرسامة ولاء , تستعرض فيه مراحل رسم عملها و تجيب على تساؤلات واستفسارات متابعيها. الصور أعلاه هي من جلسة إجابة على الأسئلة أقامتها مؤخرا كانت تجيب فيها عن التساؤلات الخاصة بأدواتها الفنية . 

SnapChat : Awatef1389  -  Instagram : @AwatefAlsafwan

عواطف الصفوان فنانة تشكيلية سعودية , حسابها هو يومياتها الفنية تستعرض فيه مراحل عملها على لوحاتها . 



في النهاية لا تنسى أن تتابع حسابنا على سناب شات  knowme_ar , فإننا نعد لك الكثير من المفاجئات على هذا البرنامج السحري لن نقدمها في أي مكان آخر . 

هل أعجبتك قائمتنا ؟
لم لا تشاركنا حسابك في سناب شات و أي الحسابات تتابع ؟  فربما تلهم قائمتنا القادمة 


هناك 4 تعليقات:

social