الجمعة، 5 ديسمبر 2014

في موضوعنا هذا ستتعرف على أفضل 10 مواقع لتسجل فيها اليوم و تبدأ بنشر أعمالك  

في حياة الرسام أو المصمم من المهم أن ينشر أعماله فهي الواجهة لمهاراته و الطريقة الوحيدة ليظهر للجميع قدراته وما يستطيع فعله. اليوم في عالم الإنترنت أصبح كل ذلك سهلا !! فهنالك العديد من المواقع المجانية التي يمكنك التسجيل فيها و نشر أعمالك و إبداعاتك. بذلك تضع عملك أمام الناس لينتقدوه ويبدو رأيهم فيه و ربما تكون ملهما لأحدهم أو يعجب بك شخص و يقرر توظيفك في شركته !! 




Behance 

هذا الموقع يمكنك من الوصول إلى الملايين من الزوار في جميع أنحاء العالم. يمكنك تخصيص صفحتك وتصميمها بالطريقة التي تعجبك. وعلاوة على ذلك، فهو مجاني ولا يوجد حد الرفع. 



DeviantArt 

 هو منصة يمكن للفنانين عرض وبيع أعمالهم . الموقع لديه أكثر من 25 مليون مستخدم. وعلاوة على ذلك، فهو مجاني . يمكنك التعرف على الكثير من المواهب، و تكوين بعض الصداقات.



Dribbble

يمكنكم من عرض أعمالكم المكتملة أو الأعمال التي لاتزال قيد الإنشاء.  سجل كـ Prospect  إذا كنت تسعى لإيجاد وظيفة ,أو كـ Scout إن كنت تبحث لتوظيف المواهب. 




Facebook

تسعى لتسهيل التواصل بين الناس وقد زادت مهمتها سهولة من خلال “ Pages  صفحات “ و  التي من خلالها يمكنك الترويج لعملك ونشر أعمالك عليها. و سهولة التواصل مع الزبائن. 



Society6 

هو موطن للعديد من الفنون و الفنانين. فإنه ويشجع على أعمال الفنانين من جميع أنحاء العالم ويعطيهم مساحة للتواصل مع المشترين و بيع الأعمال . يأخذ الموقع نسبة بسيطة من كل عملية بيع تقوم بها.



Flickr

هو موقع لمشاركة الصور. يوفر لكم مكانا لنشر الأعمال المرئية من صور و تصاميم. وهو الأنسب لك إذا كنت مصورا فيمكنك عرض صورك دون الخوف من أن تتم سرقتها.  



Vimeo 

هذا هو الموقع الأنسب لكل من يتطلب عمله صنع الفيديو او التعامل معه. لا يهم نوع الفيديوهات التي تقوم بنشرها سواء كانت موسيقى , أفلام أو أفلام متحركة. عند التسجيل يوفر لك Vimeo مساحة 500 MB لكل أسبوع . كما يمكنك تطوير حسابك. 



Pinterest 

لقد تطور هذا الموقع مؤخرا ليصبح من أفضل المواقع لنشر الأعمال و ترويجها. Getting pinned  على  Pinterest يمكنه أن يساعد في جذب المزيد من الانتباه لأعمالك و موقعك الشخصي. 


Flavors.me

نشر الأعمال ليست من مهام هذا الموقع. إلا أنه يعد من المواقع المهمة التي تساعد على تنظيم حيز العمل حيث يجمع كل محتواك من  Facebook, Twitter, Vimeo and Tumblr  تحت سقف واحد.  



About me 

موقع يسهل عليك كل أمور حياتك. يمكنك من كتابة سيرة ذاتية إلكترونية و إضافة كل وسائل الاتصال بك . مما  يجعله مناسبا لتشاركه مع زبائنك.






يمكنك مشاهدة العرض كامل باللغتين العربية أو الإنجليزية و تحميله من SlideShare أو Speaker Deck ]
في النهاية إذا أردت أن تجعل من الفن مهنتك الرسمية , عليك بالتسجيل بهذه المواقع الآن

0 التعليقات

social