الأحد، 24 يناير 2016


هذه السنة و لأول مرة تأتي مسابقة المانجا الصامتة في حدثين متزامنين لتزيد من فرصكم للمشاركة و الربح .


فهاهي أكبر مسابقة لرسم المانجا الصامتة في العالم تعلن لكم عن " الدور الإضافي " بالتعاون مع " مشروع فوكوشيما ساكوراموري " و هي منظمة غير ربحية تهدف لدعم أطفال فوكوشيما إثر زلزال 2011 في اليابان .

وجود هذا الدور الإضافي يتيح لك 3 فرص للمشاركة و الفوز بإحدى مسابقات المانجا الصامتة لسنة 2016 فهاهي بدلا من مسابقتين تأتيكم الآن بثلاث مسابقات .

هذا الدور مثله مثل أي دور آخر , فتنطبق عليه كافة القوانين و الشروط السابقة .

مسابقة المانجا الصامتة , الدور الإضافي 2016
فكرته: " ساكورا " زهرة الكرز اليابانية " و ابق مبتسما "
 أو " ساكورا " زهرة الكرز اليابانية " و رد الجميل "
قانون : لا حوار فقط استخدم الرسم لحكاية قصتك
آخر موعد للتسليم : الأول من مارس 2016
الجوائز : بالإضافة إلى الجوائز المعتادة, سيتم اختيار بعض المبدعين المشاركين في هذا الدور لزيارة اليابان و حضور احتفال تعرض فيه أعمالهم .


تأتي هذه المسابقة كدعم لمشروع " فوكوشيما ساكوراموري " ساكوراموري و التي تعني حامي شجرة الكرز وهو اسم يطلع على من يحرص على نمو أشجار الكرز بشكل سليم هذا المشروع يهدف إلى إعادة البسمة لليابان و كل من في العالم . لذلك المواضيع التي تم اختيارها لهذه المسابقة تهدف لنشر البهجة و الفرح بعيدا عن حواجز الثقافات المختلفة و اللغة . و هذين الموضوعين بالتحديد تم اختيارهم على أيدي أطفال فوكوشيما في رسائل كتبوها ووجهوها لذاتهم المستقبلية . إذ تم إرسال كتيب يحوي كل هذه الرسائل بالإضافى إلى شجرات كرز إلى المدن المجاورة كدعم لهذا المشروع .


هذا هو اخر موضوع.
رسالة أقدم

0 التعليقات

social